صحافة عربية : قذيفة فريد تمنح "الشياطين الحمر" الفوز الأول تحت قيادة مدربه الجديد (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية قذيفة فريد تمنح "الشياطين الحمر" الفوز الأول تحت قيادة مدربه الجديد (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

تاريخ النشر:05.12.2021 | 17:07 GMT |

آخر تحديث:05.12.2021 | 17:07 GMT | الرياضة

Reuters

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون مقابل في المباراة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الألماني رالف رانجنيك، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين فريق "الشياطين الحمر" بالفضل في الفوز لنجمه البرازيلي فريد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ77 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع اليونايتد رصيد إلى 24 نقطة وصعد إلى المركز السادس، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الـ12 على جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

وهذه المباراة هي الأولى للألماني رانجنيك كمدرب لمانشستر يونايتد، والذي تم تعيينه خلفا للمدرب النرويجي أوليه غونار سولشاير الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قذيفة فريد تمنح "الشياطين الحمر" الفوز الأول تحت قيادة مدربه الجديد (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..