صحافة عربية : اختيار المصري أحمد حسن سفيرا لمنظمة العمل الدولية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اختيار المصري أحمد حسن سفيرا لمنظمة العمل الدولية والان إلى تفاصيل الخبر

AhmedHassan/twitter

اختارت منظمة العمل الدولية، التابعة لوكالة الأمم المتحدة، باختيار أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق بكرة القدم، كسفير للمنظمة، لتشغيل الشباب والتوعية بأهمية ريادة الأعمال.

ونشر أحمد حسن البالغ 46 عاما، عبر صفحته في "تويتر" العديد من الصور التي توثق انضمامه للعمل في المنظمة العالمية، وأرفقها بالقول: "تشرفت ⁦‪باختياري‬⁩ سفيرا لمنظمة العمل الدولية (وكالة الأمم المتحدة للعمل بالقاهرة) للعام 2022، لتشغيل الشباب والتوعية بأهمية ريادة الأعمال في إطار خطة الدولة المصرية وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم الشباب وتعزيز مهاراتهم لدفع عجلة التنمية بالمجتمع المصري".

تشرّفت باختياري سفيراً لمنظمة العمل الدولية (وكالة الأمم المتحدة للعمل بالقاهرة) للعام ٢٠٢٢ لتشغيل الشباب والتوعية بأهمية ريادة الأعمال في إطار خطة الدولة المصرية وتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الشباب وتعزيز مهاراتهم لدفع عجلةالتنمية بالمجتمع المصري pic.twitter.com/co2k1DOwo7

— Ahmed Hassan احمد حسن (@AhmedHassan) December 5, 2021

المصدر: AhmedHassan/twitter

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اختيار المصري أحمد حسن سفيرا لمنظمة العمل الدولية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..