صحافة عربية : رانجنيك يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس

رانجنيك يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رانجنيك يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس والان إلى تفاصيل الخبر

دخل المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز اليوم أمام كريستال بالاس.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

وتُعد تلك المباراة هي الأولى لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية أن رانجنيك يُعد أول مدرب ألماني يحقق فوزًا في أول مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن هناك 5 مدربين ألمان فشلوا في تحقيق ذلك في وقت سابق، وهم فيليكس ماجات، يورجن كلوب، يان سيويرت، دانييل فاركي، وتوماس توخيل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانجنيك يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بعد الفوز على كريستال بالاس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..