صحافة عربية : كورتوا يعلق على وصوله للمباراة 150 مع ريال مدريد

كورتوا يعلق على وصوله للمباراة 150 مع ريال مدريد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كورتوا يعلق على وصوله للمباراة 150 مع ريال مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

احتفل الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، بوصوله إلى 150 مباراة مع ريال مدريد، وتلقى قميصًا تذكاريًا من رئيس مجلس إدارة النادي فلورنتينو بيريز.

كورتوا وصل إلى المباراة 150، أمس السبت، وذلك بعد مشاركته في انتصار ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين، بالجولة السادسة عشر بالدوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد للغاية ومرتاح، البداية لم تكن بهذه السهولة، لكن الهدف هو الاستمرار في أن تكون مهمًا داخل وخارج الملعب، والاستمرار في الفوز بالألقاب مع هذا النادي الرائع".

اقرأ أيضًا.. سبورت: ريال مدريد يأمل في عودة جاريث بيل أمام أتلتيكو مدريد

وأضاف: "لا يوجد مكان أفضل أكون فيه من أفضل نادٍ في العالم، وأتمنى أن أخوض المزيد من المباريات".

وواصل: "لقد عانينا بعض الشيء بالأمس أمام ريال سوسيداد، إنه ملعب صعب جدًا، لكننا قاتلنا وعملنا وعرفنا كيف نُعاني، لقد سجلنا هدفين جيدين، وأحدهما لاعب لم يلعب الكثير من المباريات هذا الموسم، وهذا يُظهر أن الجميع ملتزمون بالفريق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نقوم بعمل جيد، لقد حافظنا مؤخرًا على نظافة شباكنا، ونأمل أن نتمكن من ذلك في المباريات القادمة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كورتوا يعلق على وصوله للمباراة 150 مع ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..