صحافة عربية : شاهد.. "الفيفا" يتغنى بقذيفة المصري رفعت وبصاروخية السوري العنز

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شاهد.. "الفيفا" يتغنى بقذيفة المصري رفعت وبصاروخية السوري العنز والان إلى تفاصيل الخبر

AFP

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على "تويتر" هدفين جميلين تم تسجيلهما خلال الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب بكرة القدم "قطر 2021".

وسجل الهدف الأول أحمد رفعت نجم المنتخب المصري في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره السوداني وانتهت بخامسية نظيفة لمصلحة "الفراعنة" ضمن منافسات المجموعة الرابعة أمس السبت.

وسجل رفعت هدفه الرائع من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد متابعة كرة حرة نفذها بنفسه بيمناه حيث ارتدت من العارضة ليرسلها بيسراه في محاولته الثانية إلى شباك الحارس السوداني.

وعلق حساب "الفيفا" على الهدف: "قذيفة صاروخية".

والهدف الثاني سجله السوري محمد العنز في المباراة التي جمعت المنتخب السوري مع نظيره التونسي وانتهت لمصلحة "نسور قاسيون" بهدفين نظيفين ضمن المجموعة الثانية أمس الأول.

وسجل العنز هدفه العالمي بتسديدة صاروخية بيمناه في الدقيقة الـ47 من خارج منطقة الجزاء حيث ارتطمت الكرة بأسفل عارضة حارس المرمى التونسي وتابعت طريقها لمعانقة الشباك.

وعلق حساب "الفيفا" على الهدف: "لا يصدق".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. "الفيفا" يتغنى بقذيفة المصري رفعت وبصاروخية السوري العنز الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..