صحافة عربية : الدنمارك تسجل ارتفاعا "مقلقا" بإصابات "أوميكرون" مع رصد 183 حالة

الدنمارك تسجل ارتفاعا "مقلقا" بإصابات "أوميكرون" مع رصد 183 حالة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الدنمارك تسجل ارتفاعا "مقلقا" بإصابات "أوميكرون" مع رصد 183 حالة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أعلنت السلطات الصحية الدنماركية أن عدد الاصابات بمتحور "أوميكرون" من فيروس كورونا ارتفع الأحد إلى 183 "في حصيلة مثيرة للقلق".

وفي آخر تعداد الجمعة اقتصر عدد الإصابات المؤكدة في الدنمارك على 18 إضافة إلى 42 حالة غير مؤكدة، حسب معطيات معهد "اس اس آي" العام، ما يعني أن العدد ازداد على الأقل بواقع ثلاثة أضعاف خلال 48 ساعة.

وقبل هذا الإعلان، أحصى المركز الأوروبي لمراقبة الأمراض والوقاية منها 182 إصابة "بأوميكرون" في مختلف انحاء الاتحاد الاوروبي، إضافة الى النروج وايسلندا.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدنمارك تسجل ارتفاعا "مقلقا" بإصابات "أوميكرون" مع رصد 183 حالة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..