صحافة عربية : بوتين ينفي تدفق المهاجرين إلى الاتحاد الأوروبي عبر روسيا

بوتين ينفي تدفق المهاجرين إلى الاتحاد الأوروبي عبر روسيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بوتين ينفي تدفق المهاجرين إلى الاتحاد الأوروبي عبر روسيا والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أزمة المهاجرين على حدود بيلاروس مع الاتحاد الأوروبي - أرشيف

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لم تسجل أي تدفق لطالبي اللجوء على الاتحاد الأوروبي عبر أراضيها، معربا عن أمله في عدم تدهور الوضع على هذا الصعيد.

وقال في اجتماع مع رئيس جمعية "الصليب الأحمر والهلال الأحمر" الدوليين: "فيما يتعلق بتدفق الهجرة، لا نلمس تدفق المهاجرين عبر روسيا إلى أوروبا، وبصراحة، آمل بشدة أن يستمر هذا الوضع على حاله".

وأعلنت الخارجية الروسية الشهر الماضي أن "سفارة موسكو لدى وارسو لم تتلق من سلطات بولندا أي إخطار بتوقيف أي مواطن روسي ضالع في نقل المهاجرين عبر بيلاروس إلى بولندا".

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا: "اطلعنا على تلك المعلومات عبر وسائل الإعلام، لكن السلطات البولندية لم تبلغ سفارتنا رسميا بأي شيء من هذا القبيل".

ونقلت وسائل الإعلام عن حرس الحدود البولندي "أن عناصره أوقفوا روسيّا وسويديا وليتوانيا، يشتبه بمساعدتهم للمهاجرين غير الشرعيين في عبور الحدود إلى الاتحاد الأوروبي عبر بيلاروس".

المصدر: "نوفوستي"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوتين ينفي تدفق المهاجرين إلى الاتحاد الأوروبي عبر روسيا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..