صحافة عربية : عضو "النواب الليبي": المجلس سيعقد الأسبوع المقبل جلسة مساءلة لرئيس مفوضية الانتخابات

عضو "النواب الليبي": المجلس سيعقد الأسبوع المقبل جلسة مساءلة لرئيس مفوضية الانتخابات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عضو "النواب الليبي": المجلس سيعقد الأسبوع المقبل جلسة مساءلة لرئيس مفوضية الانتخابات والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

العلم الليبي - أرشيف

استبعد عضو مجلس النواب الليبي المبروك الخطابي عقد جلسة المساءلة غدا الاثنين لعدم تحديد موعدها، مرجحا عقدها الثلاثاء أو الأسبوع المقبل في مدينة طبرق بعد انتهاء الترتيبات اللازمة.

وأشار الخطابي في تصريحات صحفية، إلى أن "رئيس المفوضية بانخراطه في السجال السياسي أفقد المفوضية حياديتها ومهنيتها، لا نشكك في نزاهة القضاء، لكن لا أحد ينكر أن ضغطا كبيرا قد مورس عليه ومحاولة بعض الأطراف توظيفه سياسيا"، وفق تعبيره.

وأوضح، أن "الجلسة ستناقش، القوانين الانتخابية ومدى مساهمتها في العملية الانتخابية والنظر في إمكانية الاستمرار فيها أو هناك خيارات أخرى"، معتبرا أن "المشكلة أكبر وأعمق من البرلمان".

ودعا أكثر من 70 عضوا، في بيان مشترك لهم رئاسة مجلس النواب السبت، إلى عقد جلسة غد الاثنين لمساءلة رئيس المفوضية الوطنية للانتخابات عماد السايح بشأن الاشتباه في التزوير وتجاوز القوانين الانتخابية مطالبين إياه بعدم إعلان قائمة المترشحين للرئاسة إلا بعد انتهاء جلسة المساءلة.

ناصر حاتم

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عضو "النواب الليبي": المجلس سيعقد الأسبوع المقبل جلسة مساءلة لرئيس مفوضية الانتخابات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..