صحافة عربية : الاتحاد الألماني يفتح تحقيقاً مع نجم دورتموند بعد تصريحاته ضد حكم مباراة البايرن

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الاتحاد الألماني يفتح تحقيقاً مع نجم دورتموند بعد تصريحاته ضد حكم مباراة البايرن والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – يخضع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند للتحقيق من قبل الاتحاد الألماني بعد تصريحات “التلاعب بنتائج المباريات” ضد فيليكس زوير حكم مباراة دورتموند وبايرن ميونخ.

وتعرض بوروسيا دورتموند للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد غريمه التقليدي بايرن ميونخ، لينفرد العملاق البافاري بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني.

وانتزع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف انتصار بايرن ميونخ من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، ليخرج بيلينجهام لانتقاد حكم اللقاء.

نجم دورتموند يخضع للتحقيق بسبب تصريحاته ضد حكم لقاء البايرن

وتحدث بيلينجهام حسب “سبورت 1” بعد المباراة قائلاً “تعطي حكم سبق له التورط في قضية تلاعب إدارة أكبر مباراة في ألمانيا؟ ماذا تتوقع بعد ذلك؟”، في إشارة واضحة لمساعدة الحكم فريق البايرن على تحقيق الفوز باحتساب ركلة جزاء للبايرن، والتغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لدورتموند.

وأكد بعد رئيس لجنة المراقبة في الاتحاد الألماني أنطون ناشرينر، أن بيلينجهام يخضع الآن للتحقيق، وقال “ستفحص لجنة المراقبة بيان لاعب بوروسيا دورتموند لارتباطة بالقانون الجنائر الرياضي”.

فيما دافع مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند عن بيلينجهام قائلاً “الصبي يبلغ من العمر 18 عاماً، وكان يتحدث بعاطفية بعد المباراة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاتحاد الألماني يفتح تحقيقاً مع نجم دورتموند بعد تصريحاته ضد حكم مباراة البايرن الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..