صحافة عربية : الأهلي يعلن مفاجأة سارة بشأن محمد العويس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأهلي يعلن مفاجأة سارة بشأن محمد العويس والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – أعلن نادي أهلي جدة، اليوم الأحد، عن عودة الحارس الدولي محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

وغاب محمد العويس عن المشاركة في مباريات الأهلي ببطولة الدوري السعودي، نظير الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، في أكتوبر الماضي.

وتعرض العويس للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة الصين بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وعانى محمد العويس من تمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى وللردفة من الدرجة الثانية، لتتأكد حينها حاجته لبرنامج تأهيلي يمتد لأكثر من 8 أسابيع.

الأهلي يواصل استعداداته خلال فترة التوقف

يواصل فريق الأهلي تدريباته الاعتيادية خلال فترة توقف المسابقات بسبب مشاركة المنتخب الوطني السعودي في بطولة كأس العرب في قطر 2021.

وأوضح النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن محمد العويس قد بدأ برنامجه التأهيلي المعد له في صالة الحديد وبإشراف الجهاز الطبي.

ياهلا باللي عود ?@mohadalowais pic.twitter.com/4Vg9rv8L0O

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) December 5, 2021

ومن المنتظر أن يعود العويس للمشاركة في مباريات الأهلي بعد فترة التوقف الحالية وذلك بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي وتتأكد جاهزيته.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي يعلن مفاجأة سارة بشأن محمد العويس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..