صحافة عربية : نبأ سعيد في تدريبات الهلال.. عودة الصخرة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نبأ سعيد في تدريبات الهلال.. عودة الصخرة والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – كشف نادي الهلال السعودي، عن نبأ سعيد لجماهيره وذلك في ظل استعداد الفريق الأزرق للمواجهات القادمة في بطولة دوري المحترفين.

علي البليهي يشارك في تدريبات الهلال

وشهدت تدريبات الهلال اليوم، مشاركة قلب الدفاع علي البليهي وذلك بعدما تعافى من إصابته وأنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان البليهي قد غاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إضافة إلى إصابته.

وواصل فريق الهلال اليوم تدريباته الاعتيادية استعداداً لاستئناف المنافسات، وقد فرض المدرب ليوناردو جارديم مناورة على جزء من الملعب.

كما شارك المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو في تدريبات الهلال اليوم، بعدما غاب عن مران أمس بمناسبة استقباله مولودين “تؤام”.

???? #كبير_آسيا يتأهب لاستئناف المنافسات ⚽️????#انفوجرافيك_الهلال#الهلال pic.twitter.com/ivAPzTOkil

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) December 5, 2021

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة بعد خوض الفريق 10 جولات، وله 3 مباريات مؤجلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نبأ سعيد في تدريبات الهلال.. عودة الصخرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..