صحافة عربية : كأس أمم إفريقيا.. المغرب إلى دور الـ16

كأس أمم إفريقيا.. المغرب إلى دور الـ16

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كأس أمم إفريقيا.. المغرب إلى دور الـ16 والان إلى تفاصيل الخبر

وعزز المغرب صدارته للمجموعة الثالثة رافعا رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجرع منتخب جزر القمر الهزيمة الثانية تواليا ليظل في المركز الرابع والأخير بدون رصيد، قبل مباراة غانا والغابون التي تقام لاحقا.

وأجرى وحيد خليلوجيتش مدرب المغرب 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية التي فازت 1-صفر على غانا في المباراة الأولى، حيث لعب سفيان أمرابط مكان سامي مايي وأيوب الكعبي مكان زكريا أبو خلال وطارق تيسودالي مكان عز الدين أوناحي.

وبدأ منتخب المغرب مهاجما ولعب أكثر في نصف ملعب منتخب جزر القمر الذي اكتفى بأدوار دفاعية.

وأثمر ضغط منتخب "أسود الأطلس" عن افتتاح التسجيل بعد مرور 16 دقيقة عن طريق سليم أملاح لاعب وسط ستاندار ليج البلجيكي، بعد مراوغة للاعبين وتسديدة اخترقت الشباك رغم وجود عدة مدافعين على خط المرمى إلى جانب الحارس.

وبعد الحظ العاثر والتسرع، أضاف البديل أبو خلال الهدف الثاني قبل دقيقة من النهاية، بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كأس أمم إفريقيا.. المغرب إلى دور الـ16 الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 09:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..