صحافة عربية : فيفا يورط السنغال في أمم إفريقيا ويقرر إيقاف لاعبه عن كرة القدم

فيفا يورط السنغال في أمم إفريقيا ويقرر إيقاف لاعبه عن كرة القدم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فيفا يورط السنغال في أمم إفريقيا ويقرر إيقاف لاعبه عن كرة القدم والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت تقارير أن الفيفا أوقف لاعب خط وسط مارسيليا بابا جاي كجزء من تحقيقهم في انتقاله إلى واتفورد في عام 2020، وذلك لحين إشعار آخر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير إفريقية، أن ذلك الإيقاف يعني عدم إمكانية مشاركة بابا جاي في باقي مباريات منتخب السنغال في بطولة كأس أمم إفريقيا المُقامة حاليًا في الكاميرون.

وكان بابا جاي قد شارج كبديل في مباراة الإثنين الماضي أمام زيمبابوي، حيث فازت السنغال بهدف دون رد ولكنه لم يكن جزءًا من قائمة الفريق اليوم أمام غينيا حيث تعادلا سلبيًا.

وقال أليو سيسيه مدرب السنغال: "كانت هناك مشاكل بين واتفورد ومارسيليا بشأن صفقة انتقاله، الفيفا قرر إيقافه".

بابا جاي انتقل إلى هورنتس في صيف 2020 في صفقة مجانية من نادي لوهافر، ولكن تم بيعه إلى مارسيليا بعد ذلك بعد 17 ساعة فقط.

ولكن نادي واتفورد طلب بحصوله على التعويض لأن اللاعب السنغالي الدولي قد وقع عقدًا مسبقًا معهم في يناير 2020.

وبحسب ما ورد، وقع بابا جاي صفقة بقيمة 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع واتفورد وسُجل كلاعب مع الفريق الإنجليزي في 1 يوليو 2020.

وبعد أقل من يوم من تقديمه رسميًا كلاعب واتفورد، كشف جاي أنه وافق على الانضمام إلى  مارسيليا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيفا يورط السنغال في أمم إفريقيا ويقرر إيقاف لاعبه عن كرة القدم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 09:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..