صحافة عربية : باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي

باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي والان إلى تفاصيل الخبر

يرفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاستسلام في المفاوضات مع نجمه كيليان مبابي، في ظل سعي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الشاب.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ولم يصل لاتفاق للتجديد، على أن يغادر مجانًا في الصيف إلى ريال مدريد.

ويظل ملف مبابي على رأس أولويات القادة الباريسيين، كما يشير جوليان ماينارد، ووفقًا لصحفي "Téléfoot"، يواصل مسؤولو باريس سان جيرمان المناقشة مع وكلاء اللاعب لتأجيل رحيله إلى ريال مدريد قدر الإمكان.

وبحسب ما ورد يناقش الجانبان تمديد قصير الأجل، وقد يسمح هذا لباريس سان جيرمان بجمع النقود في حالة البيع، بدلاً من رحيل مبابي مجانًا.

وفي الوقت ذاته يتيح هذا لمبابي الاحتفاظ بالسيطرة على مستقبله، ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه المفاوضات ستؤدي إلى اتفاق.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي من مانشستر يونايتد

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان ريال مدريد مستعدًا لتقديم 200 مليون يورو لضم مبابي، لكن قادة باريس سان جيرمان عارضوا رحيله.

اليوم، لم يعد الفريق الباريسي في موقع قوة في هذا الشأن، لكنه لم يستسلم بعد ويسعى لإحكام خطته الجديدة للاستفادة ماديًا من مبابي.

يذكر أن مبابي انتقل لباريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر باريس سان جيرمان يجهز ضربة قوية لـ ريال مدريد بشأن مبابي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 09:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..