صحافة عربية : مشكلة في القلب.. الجابون تعلن سبب غياب أوباميانج عن مواجهة غانا

مشكلة في القلب.. الجابون تعلن سبب غياب أوباميانج عن مواجهة غانا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مشكلة في القلب.. الجابون تعلن سبب غياب أوباميانج عن مواجهة غانا والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر الاتحاد الجابوني لكرة القدم بيانًا رسميًا حول سبب غياب المهاجم بيير إيميريك أوباميانج عن مباراة اليوم ضد منتخب غانا، في كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، مساء اليوم.

وغاب بيير إيميريك أوباميانج عن التشكيل الأساسي لمنتخب الجابون في مباراة الليلة، كذلك لم يتواجد في قائمة البدلاء.

اقرأ أيضًا.. فيفا يورط السنغال في أمم إفريقيا ويقرر إيقاف لاعبه عن كرة القدم

ولم يشارك لاعب آرسنال في مباراة الجابون في الجولة الأولى من دور مجموعات أمم إفريقيا أمام جزر القمر بسبب معاناته من فيروس كورونا.

ورغم تعافِ أوباميانج من فيروس كورونا وعودته إلى التدريبات في اليومين الماضيين، إلا إنه لم يكن مدرجًا في قائمة المنتخب لمباراة الليلة.

وقال الاتحاد الجابوني في بيان رسمي: "وفقًا للجنة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لا يمكن للثلاثي بيير إيميريك أوباميانج، أكسيل ميي وماريو ليمينا المشاركة في تلك المباراة بعد تعافيهم للتو من كورونا".

وأضاف: "أظهرت الفحوصات الخاصة باللاعبين الثلاثة وجود مشاكل في القلب، لم يرغب الكاف في المخاطرة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مشكلة في القلب.. الجابون تعلن سبب غياب أوباميانج عن مواجهة غانا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 09:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..