صحافة عربية : الخارجية العراقية ترد على استهداف البعثات الدبلوماسية: الحكومة تلاحق الجناة

الخارجية العراقية ترد على استهداف البعثات الدبلوماسية: الحكومة تلاحق الجناة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الخارجية العراقية ترد على استهداف البعثات الدبلوماسية: الحكومة تلاحق الجناة والان إلى تفاصيل الخبر

Globallookpress

العلم العراقي - أرشيف

أدانت وزارة الخارجية العراقية ما تعرضت له المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد من استهداف للسفارة الأمريكية بالصواريخ يوم أمس الخميس.

وقالت الوزارة إنها "تدين بشكل قاطع أي عمل يعد مزعزعا لأمن واستقرار العراق، لاسيما ما تعرضت له المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد من استهداف بالصواريخ يوم أمس الخميس".

وأضافت: "إذ نجدد الالتزام بتوفير الأمن والحماية للبعثات الدبلوماسية واعتماد جميع السبل الضامنة لتيسير عملها وفقا لما نصت عليه الاتفاقيات الدولية، فإننا نؤكد إجراءات الحكومة العراقية بملاحقة الجناة وإنزال العقاب بحقهم وفق القانون".

وشددت على أن "أمن واستقرار العراق ليس خيارا بل مسار حتمي يعكس حضور الدولة بمؤسساتها وأمن مجتمعها".

المصدر: "السومرية نيوز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخارجية العراقية ترد على استهداف البعثات الدبلوماسية: الحكومة تلاحق الجناة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 10:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..