2022-01-18T19:12:44+03:00

بسبب توتر العلاقات.. ذا صن: ليفربول متردد قبل التعاقد مع جوكر فولهام

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بسبب توتر العلاقات.. ذا صن: ليفربول متردد قبل التعاقد مع جوكر فولهام والان إلى التفاصيل :

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول متردد قبل التعاقد مع أحد لاعبي فولهام، في نافذة الانتقالات الشتوية.

ودخل البرتغالي فابيو كارفاليو، الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع فولهام، ولا يرغب في التجديد حيث يريد الانتقال إلى نادٍ آخر.

ويتواجد كارفاليو على رادار عدة أندية، على رأسها ريال مدريد بجانب وست هام يونايتد وليدز يونايتد بالإضافة إلى بورتو البرتغالي.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول يفكر في تقديم عرض لـ فولهام للحصول على توقيع كارفاليو.

اقرأ أيضًا - فان دايك يدعم محمد صلاح.. أصوات قائدي المنتخبات غير العربية في جائزة ذا بيست 2021

وقالت الصحيفة إنه رغم قلة العرض المادي التي تبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني، لكن ليفربول متردد بشأن التواصل مع فولهام، في ظل التوتر الذي حدث مؤخرًا بين الفريقين بسبب انتقال هارفي إليوت من الثاني إلى الريدز.

وتنص قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه عندما ينتقل لاعب أقل من 24 عامًا في صفقة انتقال حُر، يحق لناديه السابق الحصول على تعويض لرعايته وتطويره.

ولم يتمكن فولهام وليفربول من التوصل إلى اتفاق بشأن إليوت، حيث يسعى النادي اللندني للحصول على ما يصل إلى 7 ملايين جنيه إسترليني من ليفربول.

فابيو كارفاليو هذا الموسم مع فولهام في الشامبيون شيب، شارك في 16 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع هدفًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بسبب توتر العلاقات ذا صن ليفربول متردد قبل الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بسبب توتر العلاقات.. ذا صن: ليفربول متردد قبل التعاقد مع جوكر فولهام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم