2022-01-18T21:24:07+03:00

وكيل بنزيما يهاجم الفيفا بعد استبعاد اللاعب من تشكيل العام: كرة القدم أقل اهتماماته

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. وكيل بنزيما يهاجم الفيفا بعد استبعاد اللاعب من تشكيل العام: كرة القدم أقل اهتماماته والان إلى التفاصيل :

كان كريم بنزيما أحد أفضل اللاعبين الذين لم يتم ذكر أسمائهم في فريق فيفا المثالي لهذا العام ولم يضيع وكيله الكثير من الوقت في إظهار استيائه من ذلك.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في حالة جيدة هذا الموسم، حيث سجل 24 هدفًا في منتصف الطريق من الموسم ليقود ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني ويحقق المجد في كأس السوبر الإسباني نهاية الأسبوع الماضي.

لكنه لم يتم ذكر اسمه في التشكيل المثالي للفيفا على الرغم من تواجد أربعة مهاجمين في الفريق، وهم ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

ولم يستطع وكيل أعماله كريم الجزيري احتواء غضبه من القرار وانتقد الفيفا، وكتب على "تويتر": "عدم وضع بنزيما في التشكيلة الأساسية لهذا العام هو عدم احترام لكرة القدم، لكننا نعلم أن كرة القدم هي أقل اهتمامات الفيفا، وقد كانت كذلك لفترة طويلة!".

بينما استغرق بنزيما وقته في إظهار مستواه الحقيقي بعد انضمامه إلى ريال مدريد من ليون مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2009، كان اللاعب الفرنسي في حالة رائعة في المواسم القليلة الماضية، وكان عام 2021 من أفضل سنواته على الإطلاق على المستوى الفردي.

سجل 29 هدفًا في جميع المسابقات مع ريال مدريد وكان مستواه جيدًا لدرجة أنه استدعى في منتخب فرنسا بعد ستة أعوام من الاستبعاد لتورطه في فضيحة ابتزاز ضد زميله الدولي السابق ماتيو فالبوينا.

لم يكن بنزيما اللاعب الوحيد الذي تم استبعاده من فريق فيفا لهذا العام، حيث تم استبعاد محمد صلاح الذي سجل 16 هدفاً هذا الموسم لليفربول متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن تقديم تسع تمريرات حاسمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وكيل بنزيما يهاجم الفيفا بعد استبعاد اللاعب من الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل وكيل بنزيما يهاجم الفيفا بعد استبعاد اللاعب من تشكيل العام: كرة القدم أقل اهتماماته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم