2022-01-18T23:44:02+03:00

مباشر تشيلسي وبرايتون: هدف صاروخي من حكيم زياش.. فيديو

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مباشر تشيلسي وبرايتون: هدف صاروخي من حكيم زياش.. فيديو والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – وقع النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي، هدفاً رائعاً في مباراة فريقه ضد برايتون، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب تشيلسي خارج قواعده ضد برايتون، في لقاء مقدم من الأسبوع الرابع والعشرين من البريميرليج بسبب مشاركة البلوز في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل، في ملعب فالمر.

وتحصل زياش على الكرة على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض بعدما تبادلها بشكل رائع مع الفرنسي نجولو كانتي، ليقرر التسديد من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك بشكل رائع.

ووضع الأسد المغربي فريق المدرب الألماني توماس توخيل في المقدمة بهذا الهدف الذي وقعه عند حدود الدقيقة 28، ليعكر بياض لوح النتيجة بعد عدة محاولات سابقة من أزرق لندن.

شاهد هدف زياش في مباراة تشيلسي اليوم

هدف حكيم زياش كامل????#تشيلسي_برايتون #الدوري_الانجليزي (@jmusfar) pic.twitter.com/fk9klBvixN

— مسفر سبورت (@MsfrSbwrt) January 18, 2022

لمتابعة تفاصيل أكثر لمباراة تشيلسي وبرايتون اضغط هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مباشر تشيلسي وبرايتون هدف صاروخي من حكيم الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مباشر تشيلسي وبرايتون: هدف صاروخي من حكيم زياش.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم