2022-01-19T00:20:01+03:00

هل يحارب منتخب الجزائر السحر في أمم أفريقيا؟

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. هل يحارب منتخب الجزائر السحر في أمم أفريقيا؟ والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – رد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على الأخبار المتداولة بخصوص الاستعانة براقٍ شرعٍ لدعم لاعبي محاربي الصحراء في ظل النحس الذي يواجه المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

الاتحاد الجزائري ينفي الاستعانة براقٍ شرعٍ

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيانه اليوم إنه يستنكر الأنباء المتداولة بخصوص الاستعانة براقٍ شرعٍ التي تضر بالمنتخب ويحتفظ لنفسه بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يربطون اسمائهم وأنشطتهم بالمنتخب.

وشدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيانه على أن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري يملكون الإيمان اللازم وسيدافعون بشجاعة عن ألوان الخضر، بموهبتهم وقوة شخصيتهم.

ويتذيل منتخب الجزائري المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد نقطة وحيدة ويحتاج إلى الفوز على ساحل العاج، الخميس بفارق هدفين من أجل العبور إلى دور الـ 16 دون النظر إلى نتائج مواجهة غينيا الاستوائية وسيراليون.

وخسر منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية بهدف نظيف، في الجولة الثانية بعدما تعادل بدون أهداف أمام سيراليون بالجولة الأولى.

وكان منتخب الجزائر توج بلقب كأس الأمم الأفريقية على حساب السنغال بهدف نظيف في 2019 بالقاهرة.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هل يحارب منتخب الجزائر السحر في أمم أفريقيا الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل هل يحارب منتخب الجزائر السحر في أمم أفريقيا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم