2022-01-19T01:28:25+03:00

غادة نافع تكشف للمرة الأولى سرّ رفض والدتها ماجدة الزواج من رشدي أباظة

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. غادة نافع تكشف للمرة الأولى سرّ رفض والدتها ماجدة الزواج من رشدي أباظة والان إلى التفاصيل :

كشفت الفنانة غادة نافع للمرة الأولى عن سر رفض والدتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي الزواج من "دنجوان" السينما المصرية رشدي أباظة، وذلك من خلال تصريحات صحافية أكدت فيها أن الأخير عرض على والدتها الزواج في مرحلة مبكرة من عمرها، لكن عائلتها رفضت الأمر، لأن أشقاءها الرجال كانوا أصدقاء للفنان رشدي أباظة، ووجدوا أنه ليس مناسباً لها.

وكشفت غادة نافع عن تلقيها عروضاً عربية عدة بمبالغ مالية ضخمة للتنازل عن نيغاتيف أو بيع حقوق عرض أفلام والدتها الراحلة، بالقول: "رفضت تلك العروض رغم أنني فكرت ذات مرة في عقد اتفاق معهم ليس من أجل المادة أبداً، فتلك الأعمال هي جزء من تاريخ مصر السينمائي ووالدتي، ولا تقدَّر بثمن، ولكن من أجل ترميمها والمحافظة عليها، ولكنني عدلت عن الفكرة بعد رفض ابني أحمد هذا الأمر رفضاً قاطعاً".

وأضافت: "رفضتُ تلك العروض لأنني وجدت أن بلدي أَولى بأفلام والدتي، وهذه هي وصيتها قبل وفاتها، ولكن أتمنى أن يتواصل المسؤولون معي لإيجاد صيغة لحفظ تلك الأعمال بشكل صحيح، حتى لا يتلف جزء منها مع مرور السنين".واختتمت غادة نافع حديثها قائلة: "ماجدة الصباحي منحت عمرها للسينما المصرية، ووجدت أن مصر هي الأَولى بأفلامها، وما زلت حتى الآن محتفظة بكل عمل قدّمته، خاصة أنها كانت تنتج بنفسها أعمالها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"العرب اليوم" تكشف تفاصيل آخر أشهر في حياة الراحل رشدي أباظة

معلومات لا تعرفها عن رشدي أباظة في ذكرى ميلاده


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




غادة نافع تكشف للمرة الأولى سر رفض والدتها الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل غادة نافع تكشف للمرة الأولى سرّ رفض والدتها ماجدة الزواج من رشدي أباظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم