2022-01-19T03:20:36+03:00

مقتل 3 جنود فِي الهند بانفجار على متن سفينة تابعة للبحريَّة

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مقتل 3 جنود فِي الهند بانفجار على متن سفينة تابعة للبحريَّة والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الدفاع الهندية يوم الثلاثاء أن 3 جنود لقوا حتفهم بانفجار على متن سفينة تابعة للبحرية بالقرب من مومباي.وأضافت الوزارة أن الحادث المؤسف وقع اليوم في حوض بناء للسفن البحرية في مومباي، وأدى إلى مقتل ثلاثة من أفراد البحرية.وأوضحت أن الجنود لقوا مصرعهم متأثرين بجروح نجمت عن انفجار في مقصورة داخلية على متن سفينة البحرية الهندية "رانفير".وأكدت الوزارة أن الطاقم نجح في السيطرة على الموقف وتجنبوا أضرارا مادية أكبر.من جهتها أشارت البحرية الهندية إلى أن 11 عنصرا أصيبوا في الانفجار، وقالت إنه لم يتم الإبلاغ عن أضرار مادية كبيرة.

قد يهمك ايضاً

اختيار بريانكا شوبرا رئيسا لمهرجان مومباي السينمائي

"تاج محل بالاس مومباي" يتربع على عرش أفضل الفنادق الأسطورية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مقتل 3 جنود ف ي الهند بانفجار على متن سفينة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مقتل 3 جنود فِي الهند بانفجار على متن سفينة تابعة للبحريَّة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم