2022-01-25T10:28:33+03:00

هنادي مهنا تُعلن موعد عرض فيلم "تماسيح النيل" في السينما

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. هنادي مهنا تُعلن موعد عرض فيلم "تماسيح النيل" في السينما والان إلى التفاصيل :

روجت الفنانة هنادي مهني لفيلمها الجديد تماسيح النيل، بنشر بوستر الفيلم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام ".     وظهرت هنادي بصورة لها علي بوستر فيلم تماسيح النيل  ،وعلقت : "فر ح، بجميع دور العرض يوم 26 يناير 2022 ان شاء الله"، ونالت  نال إعجاب متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .   

  يذكر أن فيلم تماسيح النيل يشارك في بطولته أيضا كل من الفنانين ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.  كان برومو الفيلم السينمائي الجديد “تماسيح النيل” قد حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه اليومين الماضيين وأعلنت الشركة المنتجة عن طرح الفيلم السينمائي الجديد "تماسيح النيل" يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي . 

وانتهت أيضا الشركة المنتجة مؤخرا من أكبر خطة دعاية سيشهدها السوق السينمائي، حيث انتهت من تصوير أكثر من 22 أفيش سينمائي لأبطال العمل الذين تخطى عددهم الـ 14 نجم ونجمة، وهو رقم لم يسبق له مثيل في حملات الدعاية الخاصة بالسينما في مصر، وتنوعت بين الأفيش الرئيسي للفيلم الذي يضم كل الأبطال وافيشات أخرى تضم نجوم الكوميديا بالفيلم، وثالثة تضم ثنائيات ومجموعات من الأبطال حسب أدوارهم والقصص الدرامية التي يشاركون بها داخل أحداث الفيلم بالإضافة إلى افيش خاص لكل نجم .

قد يهمك ايضا 

الفنانة هنادي مهنا تطلب الدعاء لأسرتها بعد الإصابة بفيروس كورونا

إصابة الفنانة هنادي مهنا بـ فيروس كورونا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هنادي مهنا ت علن موعد عرض فيلم تماسيح النيل في الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل هنادي مهنا تُعلن موعد عرض فيلم "تماسيح النيل" في السينما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم