2022-01-25T10:56:40+03:00

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 2 فبراير

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 2 فبراير والان إلى التفاصيل :

 تحيي النجمة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بالكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، في 2 فبراير المقبل.  ، وتسافر شيرين مطلع الاسبوع المقبل للكويت لبدء البروفات ، حيث ستغنى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.  نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، صورة  جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".  وكتبت شيرين من خلال الصورة: "ازيكم وحشتوني".  حلّت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ليلة رأس السنة، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

  في أول ظهور بعد الطلاق.. شيرين: حب الجمهور وقفني علي رجلي  قالت  شيرين عبد الوهاب: "أنا عارف قيمة نفسي وأنا عاوزة أقول إن إحنا الستات أقوى، وأنا متصالحة أوي مع نفسي والفترة دي حابة نفسي أوي وحب الجمهور وقفني علي رجلي".  وعن حلاقة شعرها، قالت  شيرين عبد الوهاب: "حاسة براحة أوي وبغسل شعري 8 مرات في كل حماية أحساس حلو أوي أو مرة أجربة".  ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لـ  شيرين عبد الوهاب، بعد ما أثارت الجدل مؤخراً بظهورها دون شعر في ‏حفلها الأخير في أبو ظبي، وقوبلت تلك الإطلالة بالصدمة الشديدة، وكثرة التساؤلات من قبل جمهور شيرين ‏عبد الوهاب، وطلاقها من زوجها حسام حبيب.‏  وكثرت الأقاويل والإشاعات مؤخراً حول علاقة طليقها الفنان حسام حبيب بتلك الإطلالة، حيث تردد أنه هو ‏من حلق لها شعرها، ولكن نفت شيرين تلك الادعاءات.

قد يهمك ايضا 

شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب

ردود أفعال المشاهير بعد ظهور شيرين حليقة الرأس خلال حفلها في الإمارات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




شيرين عبد الوهاب تحيي حفل ا غنائي ا في الكويت 2 الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت 2 فبراير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم