2022-01-25T11:20:51+03:00

أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية والان إلى التفاصيل :

روت الفنانة السورية أمل عرفة لأول مرة كواليس مبكية عن لحظة وفاة والدتها، وعن مواقف تعرضت فيها للخذلان وخيبة الأمل الكبيرة من البعض وخاصة المقربين.وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج “40” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار عبر شاشة mtv، قالت أمل عرفة إنها عندما سمعت بخبر تدهور الحالة الصحية لوالدتها التي كانت تتواجد في المستشفى، ذهبت إلى هناك برفقة طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، الذي تزوجت منه في عام 2001، وأنجبت منه ابنتها الكبرى سلمى، عام 2005، وابنتها الصغرى مريم، عام 2008 وانفصلت عنه في العام 2015.

وبالرغم من الانفصال إلا أن الثنائي مازالا صديقين من أجل حماية بناتهم، حيث يظهر الثنائي سويًا في الكثير من المناسبات من بعد طلاقهم، والذي لم يؤثر على علاقتهم ببعض.

أمل عرفة تروي كواليس مبكية عن فراق والدتها:

أضافت عرفة أنه في الغرفة التي كانت تتواجد والدتها كان إلى جانبها طفلة تعاني من غيبوبة بعد سقوطها من الطابق السابع، ووالدتها إلى جانبها تقرأ لها القرآن.وتابعت عرفة أن طليقها طلب منها عدم الصراخ من أجل الطفلة وأهلها وهو ما قامت به، وطلبت منه أن يضع يدي والدتها على كتفيها كأنها تغمرها آخر غمرة.

وفي الختام قالت عرفة إنها دعت الله أنه في حال وفاة والدتها أن ينقذ الطفلة وهو ما حصل بالفعل، وعادت بعد أيام الى المستشفى للإطمئنان على الطفلة وعلمت بأنها استيقظت من الغيبوبة وأصبحت بصحة جيدة.كما كشفت الفنانة السورية أمل عرفة عن خيبة أملها من العديد من الأشخاص بعد رحيل والدها الموسيقار سهيل عرفة، مشيرة إلى أنه لا أحد ساندها في هذه الأزمة التي ترافقت مع أزمات أخرى.

وأوضحت عرفة خلال إطلالتها التلفزيونية على قناة " ام تي في " اللبنانية مع الإعلامية جيسيكا عازر أن رحيل والدها تزامن مع فشل تجربتها الإنتاجية الأولى مسلسل سايكو وهو ماسبب تراكم الديون عليها، ولفتت إلى أنها "بقيت كريشة في مهب الريح طوال عام كامل".

كما اعتبرت النجمة السورية أن طلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري أرخى بظلاله في أزمة فقدان واالدها مضيفة: "وحتى السند يلي كان ممكني ارخي عليه ويساعدني ... راح".واعترفت عرفة بوجود بعض الأخفاقات في مسيرتها الفنية والتي كانت بسبب تقديم بعض التنازلات الفنية لأنها كانت بحاجة للمال على غرار تقديمها إعلان تجاري مؤخراً لـ"شيبس".

ونفت عرفة أن يكون مسلسل جريمة شغف الذي شاركها بطولته قصي خولي ونادين الراسي أحد هذه الإخفاقات، ورفضت أن يكون جريمة بحق مسيرتها الفنية.

انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري:

ورغم انفصال أمل عرفة وعبد المنعم عمايري إلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهم لأطفالهم العديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة بهم.ولم تعلن الفنانة أمل عرفة انفصالها عن زوجها عبد المنعم عمايري لأكثر من 10 سنوات فالانفصال وقع في 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015 بعد وقوع الطلاق فعلياً في عام 2013 . وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم والمقربين جداً.

وطوال تلك الفترة شارك الفنان السوري عبد المنعم عمايري طليقته أمل عرفة عدد كبير من الاحتفالات و كذلك أعياد ميلاد ابنتهما وظهر كلاً منهما في الصور بجانب الأخر معلنين استمرار صداقتهما معاً رغم الانفصال.

ووصفت أمل السنتين اللتين تم فيهما إخفاء الطلاق بالصعبتين جداً وقالت: "أنا وعبد المنعم عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء".

ابنة أمل عرفة وعبدالمنعم العمايري حديث الجمهور:وفي السياق، تصدرت إبنة الممثلين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري مريم حديث المتابعين خلال الساعات الماضية وذلك بأحدث ظهور لها مع والدتها لمناسبة عيد ميلادها.

وظهرت إبنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري في صورة نشرتها معها والدتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهرتا فيها وسط أجواء إحتفالهما بعيد ميلادها.وارفقت عرفة الصورة بتعليق كتبت فيه:”مريم … وما مريم؟! بيت سرِّي وحضن أماني وصُلح أيامي حتى أني أحارُ بيننا أأنا الأمُّ أم هي أمي!!!!!!!!!!!! 13years”.وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة عرفة إبنتها هذه، إذ أثنوا على جمالهما، فيما أكد كثير منهم أن مريم تبدو نسخة عن والدتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العمايري وأمل عرفة يكشفان أسرار علاقتهما بعد 6 سنوات من الطلاق

أمل عرفة تنسحب من "حارة القبة" بسبب تدني الإنتاج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل أمل عرفة تبوح بأسرار عن خيبة أملها في البعض وكواليس أزمتها المالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم