2022-01-25T11:24:22+03:00

شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تقديمه برنامجه الإذاعي

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تقديمه برنامجه الإذاعي والان إلى التفاصيل :

أعلن الإعلامي المصري، أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا، وذلك أثناء تقديمه لبرنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت".

وقال شوبير في بداية برنامجه الإذاعي، اليوم: "خضعت لمسحة خلال الساعات الماضية والتي أثبتت إيجابية العينة الخاصة بي، لإني امبارح قمت من النوم لقيت عندي ألم في الحلق ورشح في الأنف، وكعادتي منذ ظهور كورونا استدعيت الأجهزة الطبية لعمل مسحات لكل أهل بيتي".

وأضاف: "خضعت للعزل المنزلي، والحمد لله تكسير الجسم قل، والرشح قل، وطبعا عشان كورونا مش هقدر أظهر في التليفزيون، ولكن التكنولوجيا أنقذتني وهعمل حلقات مسجلة للراديو".

وختم: "لقد قمت بتسجيل هذه الحلقة خاصة في ظل شعوري بالإرهاق، كما أنني أتجنب أي مخاطر، وأتمنى الشفاء من فيروس كورونا".

المصدر:sport.elwatannews


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تقديمه الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تقديمه برنامجه الإذاعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم