2022-01-25T12:10:49+03:00

انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية والان إلى التفاصيل :

انطلقت صباح اليوم أول رحلة برية من المحطة الرئيسية في عجمان التابعة لهيئة النقل العام إلى المملكة العربية السعودية، وتشمل الرحلة 3 حافلات، كل حافلة تحمل 24 راكباً، وتتوجه الحافلات إلى الدمام والرياض وجدة، وذلك وفقاً لإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة جائحة كورونا.  

وقال سامي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتصاريح بهيئة النقل في عجمان : "بحمد الله تم اليوم انطلاق أولى الرحلات البرية عبر المحطة الرئيسية في عجمان إلى المملكة العربية السعودية؛ وسوف يتم تنظيم العديد من الرحلات البرية إلى الدول المجاورة".

وأضاف: "كما سيتم، التنسيق مع شركات الطيران والمطارات في الدولة، لتوصيل المسافرين عبر المحطة الرئيسية، وذلك لتسهيل حركة النقل العام، وتشجيع أفراد المجتمع لاستخدام وسائل النقل العام في إمارة عجمان".

قد يهمك ايضا 

السعودية تمنح جنسيتها للخطاط السوري عثمان طه

الملك سلمان يصرح عازمون على تحقيق "رؤية السعودية 2030"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم