2022-01-25T13:09:00+03:00

مرشح نائب رئيس الزمالك: الإدارة الحالية تفرض القيود علينا.. ونتواصل مع الأعضاء بالهواتف

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مرشح نائب رئيس الزمالك: الإدارة الحالية تفرض القيود علينا.. ونتواصل مع الأعضاء بالهواتف والان إلى التفاصيل :

كشف أحمد عبد الغني، المرشح المحتمل على كرسي نائب رئيس الزمالك، عن أهم بنود برنامجه الانتخابي حال فوزه بالمنصب، مُشددًا على أن النادي يحتاج إلى دعم مالي كبير.

وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، عبر قناة "etc": "برنامجي الانتخابي يقوم على مبدأ توفير السيولة المالية اللازمة لتنفيذ البرنامج على أرض الواقع، الخدمات التي تقدم للأعضاء تحتاج إلى تطوير وتحتاج إلى دعم مالي للارتقاء بها".

وأضاف: "لدي فكرة إنشاء شركة استثمارية لضخ الموارد المالية لتطوير الألعاب الرياضية، وهناك شق يهتم بالجانب الاجتماعي".

طالع أيضا.. هشام يكن: مرتضى منصور أهانني.. وإذا نجحت في انتخابات الزمالك لن أكون "كرسي"

وواصل: "قطاع الناشئين بالزمالك يحتاج أموالا كثيرة، وما يعود على النادي من إيجار المحلات غير كاف لدعم الجانب الرياضي والاجتماعي".

واختتم: "الإدارة الحالية ترى أن الدعاية لانتخابات الزمالك تعطل مسيرة النادي، وما يحدث في الانتخابات يؤثر على المرشحين، والقيود المفروضة عليهم تدفعهم للتواصل مع الأعضاء بالأدوات التقليدية من خلال الهواتف".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مرشح نائب رئيس الزمالك الإدارة الحالية تفرض الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مرشح نائب رئيس الزمالك: الإدارة الحالية تفرض القيود علينا.. ونتواصل مع الأعضاء بالهواتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم