2022-01-25T16:12:57+03:00

وزير الصناعة والثروة المعدنية في السعودية لـCNBC عربية: تم العمل مع أرامكو وسابك لتوطين الكثير من الصناعات في البلاد

صحافة عربية - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. وزير الصناعة والثروة المعدنية في السعودية لـCNBC عربية: تم العمل مع أرامكو وسابك لتوطين الكثير من الصناعات في البلاد والان إلى التفاصيل :

أشار وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر الخريف، في مقابلة مع CNBC عربية، إلى أن انعكاس تداعيات جائحة كورونا على أزمة سلاسل التوريد دفعت الحكومة السعودية للعمل المتواصل في توطين الصناعات العالية في السعودية.

ولفت إلى أن ذلك ساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي والعمل مع الشركات الوطنية مثل أرامكو وسابك في سدّ الاحتياجات بالتعاون والتوطين للكثير من الصناعات التي تحتاجها السعودية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وزير الصناعة والثروة المعدنية في السعودية الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل وزير الصناعة والثروة المعدنية في السعودية لـCNBC عربية: تم العمل مع أرامكو وسابك لتوطين الكثير من الصناعات في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم