2022-01-25T16:13:05+03:00

بطولات يكشف موقف الونش من مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم إفريقيا

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بطولات يكشف موقف الونش من مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم إفريقيا والان إلى التفاصيل :

تأكد بشكل نهائي غياب محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر عن مباراة الفراعنة أمام كوت ديفوار المقرر خوضها ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتقام مباراة مصر وكوت ديفوار غدًا الأربعاء على أرضية ملعب استاد جابوما بدوالا.

طالع | كيروش ومحمد صلاح يعقدان مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة مصر وكوت ديفوار

وعلم بطولات، أن الونش خضع لفحص طبي صباح اليوم في مقر إقامة المنتخب؛ ليتأكد الجهاز الطبي من عدم إمكانية مشاركته في المران الجماعي وبذلك يتأكد غيابه عن مواجهة كوت ديفوار.

وكان الونش قد خاض تدريبات تأهيلية بالأمس، ولم يشارك في المران الجماعي الذي خاضه لاعبي منتخب مصر استعدادًا لمواجهة كوت ديفوار.

وتعرض مدافع المنتخب لإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في مباراة غينيا بيساوي وتم استبداله أثناء شوطي اللقاء.

ويتأهل الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار لملاقاة المنتصر من مواجهة المغرب ومالاوي في ربع نهائي الأمم الإفريقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بطولات يكشف موقف الونش من مباراة مصر وكوت الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بطولات يكشف موقف الونش من مباراة مصر وكوت ديفوار في أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم