2022-01-25T19:00:37+03:00

محرز: لن نبحث عن أعذار.. ونعد جمهور الجزائر بالتأهل لكأس العالم

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. محرز: لن نبحث عن أعذار.. ونعد جمهور الجزائر بالتأهل لكأس العالم والان إلى التفاصيل :

بعد 5 أيام من الهزيمة أمام كوت ديفوار وتوديع بطولة كأس الأمم الإفريقية، ظهر رياض محرز قائد المنتخب الجزائري عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، ليكشف عن رد فعله الخاص.

الجزائر خرجت من أمم إفريقيا بعدما تذيلت ترتيب المجموعة الخامسة من كأس أمم إفريقيا، بعد كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون، برصيد نقطة واحدة فقط.

لاعب مانشستر سيتي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحياتي للجميع، لقد انتظرت بضعة أيام قبل أن أنشر أي شيء على حسابي الشخصي، ولكن يجب أن تكون لديك مشاعر تجاه خيبة أملنا".

طالع أيضًا.. مدرب كوت ديفوار عن مواجهة مصر: انظروا لما فعلته تونس.. وخطتنا لا تشمل صلاح فقط

وأضاف رياض محرز: "نحن لن نبحث عن أعذار رغم الظروف التي واجهناها، لم نكن في مستوانا وأنا في المقدمة".

وأكمل: "عندما كنا في القمة، كان الجميع خلفنا يدعمنا، وما زال الكثير من المشجعين والمواطنين المحبين للمنتخب الجزائري كذلك.. لكن خلال الأيام القليلة الماضية قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهذا ما يظهر أن لكرة القدم وجهين وتسير بسرعة في أي اتجاه".

واختتم: "سنجعل الناس فخورين بنا مرة أخرى، وفي المباريات القادمة نعدكم بأننا سنقاتل من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022 إن شاء الله. وأشكر كل من يدعمنا في الأوقات الصعبة والجيدة، فلتحيا الجزائر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




محرز لن نبحث عن أعذار ونعد جمهور الجزائر الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل محرز: لن نبحث عن أعذار.. ونعد جمهور الجزائر بالتأهل لكأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم