2022-01-25T19:09:17+03:00

تقلبات حادة في أسواق الخليج قبيل اجتماع الفدرالي .. والثلاثيني المصري يواصل الاتجاه الهابط

صحافة عربية - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. تقلبات حادة في أسواق الخليج قبيل اجتماع الفدرالي .. والثلاثيني المصري يواصل الاتجاه الهابط والان إلى التفاصيل :

- مؤشر الكويت الرئيسي يفقد مستويات 6000 نقطة متراجعا للجلسة الرابعة على التوالي

- المؤشر الثلاثيني المصري يهبط الى أدنى مستوياته في أكثر من شهر

 

سوق دبي المالي :

ارتفع المؤشر العام بنسبة 0.3% ليغلق عند مستويات 3157 نقطة مشيرا الى ارتداد خجول في جلسة الثلاثاء بعد وصوله الى أدنى مستوياته في نحو شهر في جلسة الإثنين السابقة، وسجلت بعض القياديات ارتفاعات ملحوظة في محاولة لاستغلال المستويات المنخفضة بالجلسة السابقة ليصعد سهما إعمار العقارية والإمارات دبي الوطني بنسبة 1% و 1.9% على التوالي.

 

سوق أبوظبي المالي:

تماسك المؤشر العام فوق مستويات 8700 نقطة عند الإغلاق لينهي الجلسة مرتفعا بنسبة 0.1% بعد أن غلب اللون الأحمر على تداولات السوق على معظم أوقات الجلسة .

وارتد سهم أبوظبي الأول مرتفعا بنحو 0.2% بعد أن اختبر مستويات الـ 20 درهما ، كما ارتد سهم اتصالات مرتفعا بنحو 0.4% الى فوق مستويات 32 درهما بعد اختباره مستويات 31 درهما .

 

بورصة قطر:

صعد المؤشر العام بنسبة 0.2% مرتفعا للجلسة الثالثة على التوالي ليغلق بالقرب من أعلى مستوياته في نحو 7 سنوات، وحافظ المؤشر العام على اتجاهه الصاعد منذ بداية العام الحالي لتصل الارتفاعات الى نحو 8% .

 

بورصة الكويت:

تواصلت الضغوط البيعية على مختلف الأسهم الكويتية ليهبط المؤشر الرئيسي بنسبة 0.6% الى مادون مستويات 6000 نقطة متراجعا للجلسة الرابعة على التوالي ومسجلا أدنى إغلاق له في أسبوعين، كما تراجع المؤشر الأول بنسبة 0.13% منخفضا للجلسة السادسة على التوالي.

 

السوق السعودي:

تقلبات قوية شهدها المؤشر الرئيسي بالسوق السعودي في جلسة الثلاثاء والتي أنهاها مرتفعا بنسبة 0.3% ليغلق فوق مستويات 12100 نقطة بعد اختباره مستويات 12000 نقطة في النصف الأول من الجلسة .

وجاءت هذه الارتفاعات بدعم السهم الأكبر وزنا بالمؤشر مصرف الراجحي الذي صعد بنسبة 0.3% بعد تسجيله أدنى مستوياته في أسبوعين خلال الجلسة.

وتترقب الأسواق اجتماع الفدرالي اليوم وما هي الاتجاهات التي يمكن اتخاذها بخصوص أسعار الفائدة في عام 2022 بناء على القرارات التي يمكن اتخاذها خلال الأجتماع .

 

بورصة مصر:

انخفض المؤشر الثلاثيني بنسبة 0.6% متراجعا للجلسة الثالثة على التوالي ليغلق دون مستويات 11600 نقطة للمرة الأولى له في أكثر من شهر، وجاء الضغط من سهم البنك التداري الدولي الذي تراجع بأكثر من 1% ويفقد مكاسب جلستي الأحد والإثنين السابقتين.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تقلبات حادة في أسواق الخليج قبيل اجتماع الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل تقلبات حادة في أسواق الخليج قبيل اجتماع الفدرالي .. والثلاثيني المصري يواصل الاتجاه الهابط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم