2022-01-25T19:32:02+03:00

خطوة تؤكد رحيل أوباميانج عن أرسنال هذا الشهر

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. خطوة تؤكد رحيل أوباميانج عن أرسنال هذا الشهر والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اقتراب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي من الرحيل عن الجانرز خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وقرر نادي أرسنال سحب شارة القيادة من بيير إيميريك أوباميانج، وابتعاده عن قائمة الفريق بسبب عدم إلتزامه والغياب عن تدريبات الفريق بدون إذن.

وارتبط اسم بيير إيميريك أوباميانج بالرحيل عن أرسنال هذا الشهر في ظل عدم رغبة النادي في استمرار اللاعب.

أوباميانج لن يعود إلى تدريبات أرسنال!

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لن يسافر مع زملائه في الفريق إلى دبي للتدريب خلال العطلة الشتوية لمسابقة الدوري الإنجليزي كإشارة واضحة على اقتراب رحيله عن النادي اللندني.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال بيير إيميريك أوباميانج يبحث مع النادي على الوصول لوضع يرضي جميع الأطراف، خاصةً وأن راتبه الأسبوعي يصل إلى حوالي 400 ألف يورو، وهو مبلغ باهظ لإيجاد فريق آخر ينضم إليه بالوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن عقد أوباميانج سينتهي مع فريقه أرسنال صيف عام 2023.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




خطوة تؤكد رحيل أوباميانج عن أرسنال هذا الشهر الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل خطوة تؤكد رحيل أوباميانج عن أرسنال هذا الشهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم