2022-01-25T20:08:29+03:00

"غوغل" تُلْغِي أداة تعقب مستخدمي الإنترنت الْمُثِيرَة للجدل

صحافة عربية - تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. "غوغل" تُلْغِي أداة تعقب مستخدمي الإنترنت الْمُثِيرَة للجدل والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة "غوغل"، اليوم الثلاثاء، عن خطة جديدة لوقف استخدام ملفات تعريف الارتباط لتتبع عادات تصفح الإنترنت لدى المستخدمين، بعد أن تعرضت مقترحاتها السابقة لانتقادات شديدة. تتعرض شركات التكنولوجيا الكبرى في الولايات المتحدة لضغوط هائلة من أجل إصلاح الطريقة التي يجمعون بها بيانات المستخدمين، وفرضت فرنسا غرامة قدرها 150 مليون يورو (169 مليون دولار) على "غوغل" بسبب سياسات ملفات تعريف الارتباط. يدافع نشطاء الخصوصية بشدة ضد استخدام ملفات تعريف الارتباط، التي تنقل معلومات المستخدمين في كثير من الأحيان إلى عشرات الشركات في كل مرة يزورون فيها أحد مواقع الويب. لكن الملفات تشكل العمود الفقري لصناعة الإعلان عبر الإنترنت التي أثبتت أنها مربحة للغاية لشركة "غوغل" وعملائها.وقالت الشركة، اليوم، إنها ستختبر نظاما جديدًا يسمى "الموضوعات- Topics" والذي يحمي الخصوصية مع الاستمرار في السماح بالإعلانات المستهدفة.

سيستمر تتبع مستخدمي "غوغل كروم" وسيتم إعطاء مواقع الويب التي يزورونها وشركاء الإعلان ثلاثة موضوعات - موضوعات عامة من المفترض أن تتوافق مع اهتماماتهم - بناء على سجل تصفح المستخدم. وأوضحت الشركة أن عملية إنشاء الموضوعات ستتم بالكامل على جهاز المستخدم، وحتى "غوغل" نفسها لن تتمكن من الوصول إليها، وسيتمكن المعلنون من الاحتفاظ بالموضوعات لمدة ثلاثة أسابيع فقط، وسيكون لدى مستخدمي "كروم" خيار إلغاء الاشتراك تماما.

قد يهمك ايضا 

تحذيرات بشأن تحديثات مزيفة مسنوبة للمتصفحين في غوغل كروم

يوتيوب وتويتر وفيسبوك وغوغل أمام التحقيق في اقتحام الكابيتول


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




غوغل ت ل غ ي أداة تعقب مستخدمي الإنترنت الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل "غوغل" تُلْغِي أداة تعقب مستخدمي الإنترنت الْمُثِيرَة للجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم