2022-05-14T11:01:11+03:00

بعد طلاقهما.. هكذا سيتقاسم نجم “مرارة الحب” وزوجته السابقة أملاكهما

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. بعد طلاقهما.. هكذا سيتقاسم نجم “مرارة الحب” وزوجته السابقة أملاكهما والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: بعد دعوى طلاق قدّمها الزوجان إبراهيم شيليكول وزوجته مهيري موتلو، حصلا على الطلاق رسميّاً، ليصبح بذلك نجم “مرارة الحب” الوسيم عازباً مرّة جديدة.

إبراهيم ومهيري تزوّجا في العام 2017، بعد قصّة حبّ وأنجبا ابنهما الوحيد علي، وتمّ الاتّفاق بينهما بالتراضي كي تكون حضانة ابنهما علي البالغ من العمر سنتين لمهري، وسيدفع له إبراهيم نفقة تبلغ قيمتها 9،500 ليرة تركيّة شهريًّا وسيرى ابنه مرّة في الأسبوع.

كما سيدفع 35 ألف ليرة شهريًّا لطليقته بما في ذلك إيجار المنزل الذي تعيش فيه مع ابنهما والفواتير، بالمقابل ستقوم ميهري بتحويل 50 في المئة من العقارات المملوكة لهما في منطقة بيكوز ريفا إلى إبراهيم مقابل 5 ملايين ليرة، بينما سيتنازل إبراهيم لطليقته عن السيارة الجديدة التي اشترياها شراكة.

إبراهيم الذي عُرف قبل زواجه بعلاقاته الغراميّة المتعدّدة، ارتبط بأكثر من ممثلة من بينهم سينام كوبال التي تزوّجت فيما بعد بالنجم كنان أميرالي أوغلو، ودينيز شاكر التي انفصلت عنه بسبب خيانه لها كما سبق أن صرّحت.

View this post on Instagram

A post shared by İbrahim Çelikkol (@ibrahimcelikkol41)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بعد طلاقهما هكذا سيتقاسم نجم مرارة الحب الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل بعد طلاقهما.. هكذا سيتقاسم نجم “مرارة الحب” وزوجته السابقة أملاكهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم