2022-05-14T11:05:52+03:00

 الرئيس أردوغان يرفع دعوى قضائية جديدة ضد كيليتشدار أوغلو  

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية ..  الرئيس أردوغان يرفع دعوى قضائية جديدة ضد كيليتشدار أوغلو   والان إلى التفاصيل :

رفع محامي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حسين أيدين، دعوة قضائية ضد رئيس المعارضة التركية كمال كليتشدار أوغلو بسبب انتهاك الأخير الحقوق الشخصية للرئيس أردوغان .

أمام مبنى رئاسة مقاطعة حزب الشعب الجمهوري في إسطنبول .

وأضاف أنه ذكر في الالتسماس المقدم إلى محكمة أنقرة الابتدائية أن تصريحات كليتشدار أوغلو تضمنت اتهامات كاذبة وشكلت هجومًا خطيرًا على الحقوق الشخصية للرئيس أردوغان .

مزاعم غير عادلة ولا أساس لها من الصحة، وقد تم شرحها بطريقة يمكن لأي شخص لديه معلومات متواضعة أن يفهمها” . 

يرى في حرية التعبير أداة لانتهاك الحقوق الشخصية لخصومه السياسيين، وفي النظام الديمقراطي من الطبيعي أكثر للمعارضة انتقاد الحكومة وممارساتها، ولكن أثناء القيام بذلك هناك أخلاق وحدود أخلاقية بالإضافة إلى بعض الحدود القانونية في الانتقاد .

وأردف أن ما رود في تصريحات كليتشدار أوغلو انتهاك واضح للحقوق الشخصية لرئيسنا من خلال تجاوز حدود حرية التعبير في دولة القانون الديمقراطي .

وكان  قد هاجم كليتشدار أوغلو الرئيس أردوغان بشدة أمس بعد صدور قرار محكمة الاستئناف العليا بسجن رئيس حزب الشعب الجمهوري في إسطنبول جانان كفتانجي أوغلو لمدة تزيد عن 4 سنوات بتهم أبرزها دعم الإرهاب .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الرئيس أردوغان يرفع دعوى قضائية جديدة ضد الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل  الرئيس أردوغان يرفع دعوى قضائية جديدة ضد كيليتشدار أوغلو   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم