2022-05-14T11:16:19+03:00

رابطة الأندية تقرر تعديل ملعب مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. رابطة الأندية تقرر تعديل ملعب مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري والان إلى التفاصيل :

الأهلي والبنك الأهلي، المقرر إقامتها في 18 مايو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع البنك الأهلي في إطار مباريات الأسبوع الـ 19 من عمر بطولة الدوري، على ملعب بتروسبورت.

والبنك الأهلي بنقل المباراة لاستاد المقاولون العرب بناء على توجيهات الأمن الذي رفض إقامة اللقاء على ستاد بترو سبورت.

خاص | اتحاد الكرة يرد على استفسار البنك الأهلي بشأن جنسية حكام مباراة الأهلي

ويأتي سبب نقل المباراة هو عدم توفر الاشتراطات الأمنية لحضور الجماهير في اللقاء؛ لذلك تم نقلها لاستاد المقاولون ومسموح بحضور 5000 آلاف مُتفرج.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة من 14 لقاء خاضها، فاز في 10 وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن نتيجة الذهاب حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




رابطة الأندية تقرر تعديل ملعب مباراة الأهلي الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تقرر تعديل ملعب مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم