2022-05-14T12:12:38+03:00

محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة

صحافة عربية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

انتخب المجلس الأعلى للاتحاد، قبل قليل، صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، خلفاً للمغفور له الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان”، طيب الله ثراه، الذي توفي صباح أمس، عن عمر 73 عاماً.

وعقد المجلس اجتماعاً، اليوم، في قصر المشرف بأبوظبي، برئاسة صاحب السمو “الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”. نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. بحضور صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، وحكام الإمارات.

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة، أنه “تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع. رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان”.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات

كانت هذه تفاصيل محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الإمارات اليوم