2022-05-14T12:12:48+03:00

ارتفاع قياسي لسعر البنزين الأميركي يصعد بالنفط 4%.. وبرنت يغلق قرب 112 دولاراً

صحافة عربية - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. ارتفاع قياسي لسعر البنزين الأميركي يصعد بالنفط 4%.. وبرنت يغلق قرب 112 دولاراً والان إلى التفاصيل :

الاتحاد الأوروبي حظرا على النفط الروسي.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 4.36 دولار، أو 4.1%، إلى 110.49 دولار للبرميل.

وشهدت السوق تقلبا مع احتمال فرض الاتحاد الأوروبي حظرا على إمدادات النفط الروسي بما يؤدي إلى نقص المعروض، ووسط مخاوف إزاء تعثر الطلب العالمي.

لكن المحللين يواصلون التركيز على احتمال فرض الاتحاد الأوروبي حظرا على النفط الروسي بعد أن فرضت موسكو عقوبات هذا الأسبوع على وحدات أوروبية تابعة لشركة جازبروم المملوكة للدولة وبعد أن أوقفت أوكرانيا طريقا رئيسيا لنقل الغاز.

وقال الاتحاد الأوروبي إنه تم إحراز تقدم كاف لاستئناف المفاوضات النووية مع إيران. وذكر محللون أن الاتفاق مع إيران قد يضيف مليون برميل أخرى من إمدادات النفط إلى السوق يوميا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ارتفاع قياسي لسعر البنزين الأميركي يصعد بالنفط الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل ارتفاع قياسي لسعر البنزين الأميركي يصعد بالنفط 4%.. وبرنت يغلق قرب 112 دولاراً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم