2022-05-24T15:24:31+03:00

مبابي يؤكد تفاوضه مع ليفربول قبل التجديد مع باريس!

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. مبابي يؤكد تفاوضه مع ليفربول قبل التجديد مع باريس! والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – اعترف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أنه كان يتفاوض مع ليفربول أيضاً، وذلك قبل تجديد عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي.

وكانت تشير جميع التوقعات إلى انتقال كيليان مبابي لريال مدريد بصفقة حرة، لكن اللاعب فاجأ الجميع قبل بضعة أيام، وأعلن تجديد عقده مع باريس حتى صيف 2025.

وأوضح مبابي أن ليفربول كان مهتماً بالحصول على خدماته أيضاً، لكن في الوقت ذاته، أكد على أن قراره كان منحصراً بين الاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد.

مبابي: تحدثت مع ليفربول قبل التجديد

وقال كيليان مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو “ليفربول؟ نعم، تحدثناً قليلاً، لكن ليس كثيراً”.

وتابع “لقد تحدث مع ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي، أمي تحب ليفربول. لا أعرف لماذا، عليك أن تسألها. إنه نادي جيد، ولقد التقينا بهم قبل 5 سنوات، عندما كنت في موناكو التقيت بهم، إنه نادي رائع، لكن في النهاية كل شيء كان منحصراً بين باريس سان جيرمان وريال مدريد”.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مبابي يؤكد تفاوضه مع ليفربول قبل التجديد مع باريس الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل مبابي يؤكد تفاوضه مع ليفربول قبل التجديد مع باريس! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم