2022-05-24T17:40:32+03:00

ياسر عبد الرؤوف: أسوان يستحق ركلة جزاء ثالثة أمام الزمالك

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. ياسر عبد الرؤوف: أسوان يستحق ركلة جزاء ثالثة أمام الزمالك والان إلى التفاصيل :

الزمالك وأسوان بكأس مصر، مشيرًا إلى أن هناك ضربة جزاء لممثل الصعيد لم تُحتسب.

أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد المقاولون العرب.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "هدف محمود علاء الذي تم ألغاؤه وبعد العودة للفار تم احتسابه، اللعبه صعبة للغاية".

وتابع: "حكم الفار يأخد أول نقطة من المهاجم والمنافسين، ومن أقرب نقطة للمدافع ومرماه، ويتم أخذ النقطة والبرنامج يعمل عليها ويعرفنا من الأقرب لخط المرمى".

جهاد جريشة: أسوان استحق 4 ركلات جزاء أمام الزمالك

وأردف: "وهذا الأمر ممكن أن يكون به أخطاء وهي أن يتم أخذ النقطة خطأ، أو أخذ لحظة انطلاق الكرة بـ غير دقة، ولكن طالما ظهرت الخطوط مستوفية الشروط يكون قرار حكم الفار سليم".

وأضاف: "هذا الهدف صحيح، وهناك حالة أخرى مشابهة، في مباراة الأهلي والمقاولون، وقلت إن تقنية الفار عملت عليها بالخطأ، ولجنة الحكام أظهروا الصورة الصحيحة، وحالة أخرى في مباراة الزمالك وسموحة".

وعن ركتلي الجزاء لأسوان: "الركلة الأولى صحيحة والثانية أيضًا، وهناك لعبة أخيرة لأسوان وهي عندما دهس مدافع الزمالك قدم المهاجم، وهذه ضربة جزاء مفقودة لم تحتسب، لأسوان".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ياسر عبد الرؤوف أسوان يستحق ركلة جزاء ثالثة الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل ياسر عبد الرؤوف: أسوان يستحق ركلة جزاء ثالثة أمام الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم


قناة الحرة - قبل ساعة و 23 دقيقة