2022-05-24T17:56:13+03:00

حكومة اليمن: مصر توافق على تسيير رحلات من صنعاء للقاهرة

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. حكومة اليمن: مصر توافق على تسيير رحلات من صنعاء للقاهرة والان إلى التفاصيل :

طلبها بتسيير رحلات مباشرة بين صنعاء (الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي) والقاهرة وفقا لاتفاق الهدنة الذي ترعاه الأمم المتحدة.

وأوضح في تغريدة على صفحته بموقع تويتر، أن الجهات المختصة في البلدين ستعمل خلال الأيام القادمة للتنسيق واستكمال الإجراءات الفنية لتسيير الرحلات.

وقالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان، إن الوزير سامح شكري "تلقى اتصالا هاتفيا من سكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش".

وفي مطلع إبريل الماضي، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ عن هدنة أممية بين الحكومة والحوثيين تستمر شهرين وقابلة للتمديد، بدأت بوقف شامل لإطلاق النار، وشملت رفع القيود عن موانئ الحديدة وفتح مطار صنعاء، وفتح طرق تعز التي يحاصرها الحوثيون منذ سبع سنوات.

ولم تنفذ ميليشيا الحوثي أي شيء فيما يتعلق برفع حصارها المفروض على تعز، رغم مرور أكثر من خمسين يوماً على الهدنة التي شارفت على الانتهاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




حكومة اليمن مصر توافق على تسيير رحلات من صنعاء الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل حكومة اليمن: مصر توافق على تسيير رحلات من صنعاء للقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم


قناة الحرة - قبل ساعة و 18 دقيقة