2022-05-24T18:37:25+03:00

السعودية تغرم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب مخالفتهما للضوابط العامة

صحافة عربية - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. السعودية تغرم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب مخالفتهما للضوابط العامة والان إلى التفاصيل :

غرمت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، الإثنين، نجمتي مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف القحطاني​ و​مروج الرحيلي​ بسبب مخالفتهما للضوابط العامة .

وقالت هيئة الإعلام المرئي والمسموع، في بيان، أنها قررت تغريم نجمتي مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف القحطاني​ و​مروج الرحيلي بملبغ 400,000 ريال سعودي (106 ألف دولار أمريكي) بسبب مخالفتهما ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول .

ولم يرد في نص العقوبة ذكر صريح لاسم المشهورتين إلى ان الجمهور خمن على الفور انهما رهف ومروج وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي اثيرت حولهما خلال تواجدهما في المالديف مؤخرًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




السعودية تغرم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل السعودية تغرم رهف القحطاني ومروج الرحيلي بسبب مخالفتهما للضوابط العامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم