2022-05-24T21:20:21+03:00

كاسيميرو يرد على ليفربول ومحمد صلاح: عندما تخسر تشكو دائمًا

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. كاسيميرو يرد على ليفربول ومحمد صلاح: عندما تخسر تشكو دائمًا والان إلى التفاصيل :

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يخوضه فريقه ضد ليفربول السبت المقبل، وتطرق في تصريحاته إلى شكاوى لاعبي الريدز سابقًا من تعمد إصابة محمد صلاح.

وخاض ليفربول نهائي أمام ريال مدريد في عام 2018 ولم يستكمل محمد صلاح المباراة حينها للإصابة بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس قائد الميرنجي في ذلك الوقت.

كاسيميرو أكد على صعوبة المواجهة أمام ليفربول وشدد على أن رغبة فريقه في الفوز كما هي منذ أربع سنوات.

ريال مدريد وقال: "تقديم المشورة للشباب أمر صعب بعض الشيء، فهم جميعًا لاعبون مهمون والشيء الوحيد الذي أخبرهم به هو الاستمتاع بالنهار والليل، لا داعي للتحدث كثيرًا، نحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم كل شيء".

وأضاف كاسيميرو: "فكرة الرغبة في الفوز تظل كما هي، سيكون الأمر صعبا للغاية لأن ليفربول امتلك مزاياه ولديه مدرب رائع ولاعبون رائعون، لكننا مستعدون".

وواصل: "لعبنا مع باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، كان الأمر صعبًا، والآن لا يزال يتعين علينا لعب الجزء الأصعب ضد ليفربول، إنها مباراة ستكون صعبة للغاية، في هذه المباريات المتقاربة، لا يهم كيف هي وكيف يتم لعبه ، آمل أن نتمكن من الفوز بالمباراة، الآن لديهم المزيد من الخبرة".

وأفاد: "لقد اكتسب ليفربول خبرة هذه السنوات الأربع وستكون مباراة رائعة للغاية سيتم تحديدها بالتفاصيل، الشخص الذي يخطيء بشكل أقل، والأكثر فاعلية في التسديد سيفوز بالمباراة، وآمل أن نكون نحن".

كاسيميرو يعلق على تصريحات محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: ليست دافعًا لنا

وشدد: "الإحساس في غرفة الملابس والشعور الذي لدينا، والرغبة في الفوز، هي نفسها منذ أربع سنوات، ولهذا السبب يعيش ريال مدريد مثل هذه المباريات المهمة".

وصلت عائلة كاسيميرو بالفعل إلى مدريد لدعم اللاعب قبل النهائي، وعلّق: "والدتي وأختي أتتا من البرازيل بحماس لا يصدق، الحقيقة هي أن جميع المباريات التي فزنا بها حتى المباراة النهائية احتفلنا بها بشكل كبير".

وتابع كاسيميرو: "يتم تحقيق ذلك من خلال العمل اليومي غير المرئي، لأن الناس يشاهدون 90 دقيقة فقط من كل مباراة ولكن هناك الكثير من العمل وراء ذلك، أصعب شيء هو الحفاظ على المستوى العالي".

وأكمل: "اللاعبون يمرون ويبقى النادي، تاريخ هذا النادي هو الفوز، إنه النادي الذي فاز بأكبر عدد من بطولات دوري أبطال أوروبا والعديد من الدوريات والألقاب المهمة، عند وصولك إلى المدينة يمكنك أن ترى أن النادي يعيش على ألقاب ومباريات رائعة".

الدولي لم يعط أهمية كبيرة لما حدث في نهائي 2018 وشكاوى ليفربول من إصابة محمد صلاح في المباراة بعد احتكاك مع سيرجيو راموس.

وعلّق: "عندما تخسر، تشكو دائمًا، وعندما تفوز، لا تفعل ذلك، يحاول الحكام دائمًا بذل قصارى جهدهم وأنا متأكد من أن يوم السبت سيكون هو نفسه، الماضي هو الماضي، لقد فزنا بذلك بالفعل ونأمل أن نفوز بهذا النهائي أيضًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كاسيميرو يرد على ليفربول ومحمد صلاح عندما تخسر الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل كاسيميرو يرد على ليفربول ومحمد صلاح: عندما تخسر تشكو دائمًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم