2022-05-25T02:36:17+03:00

إصابة 41 فلسطينيا في مواجهات خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي المنطقة الشرقية من مدينة نابلس

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. إصابة 41 فلسطينيا في مواجهات خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي المنطقة الشرقية من مدينة نابلس والان إلى التفاصيل :

 أصيب 41 فلسطينيا بالرصاص المطاطي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية  "وفا" إن "أربعة مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و36 آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، واخر تعرض للسقوط، خلال المواجهات".

الهلال الأحمر بقنابل غاز بشكل مباشر أثناء نقل حالة ولادة، ما أدى إلى اختناق الطاقم"، مشيرا إلى أن المريضة نقلت إلى مستشفى رفيديا.

وأفادت وكالة "وفا" منذ قليل باندلاع مواجهات بين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي خلال اقتحام القوات الإسرائيلية المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، لتأمين اقتحام المستوطنين قبر النبي يوسف. أصيب 41 فلسطينيا بالرصاص المطاطي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية  "وفا" إن "أربعة مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و36 آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، واخر تعرض للسقوط، خلال المواجهات".

وأضاف أن "قوات الاحتلال اعتدت على طاقم إسعاف الهلال الأحمر بقنابل غاز بشكل مباشر أثناء نقل حالة ولادة، ما أدى إلى اختناق الطاقم"، مشيرا إلى أن المريضة نقلت إلى مستشفى رفيديا.

الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام القوات الإسرائيلية المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، لتأمين اقتحام المستوطنين قبر النبي يوسف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وحدات خاصة قدمت من إسرائيل إلى أوكرانيا لقتال العسكريين الروس بأسلوب الجيش الإسرائيلي

الجيش الإسرائيلي يعلن عن "إسقاط طائرة مسيرة تابعة لحزب الله" تسللت من لبنان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إصابة 41 فلسطينيا في مواجهات خلال اقتحام الجيش الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل إصابة 41 فلسطينيا في مواجهات خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي المنطقة الشرقية من مدينة نابلس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم


قناة الحرة - قبل ساعة و 37 دقيقة