2022-05-25T02:53:09+03:00

كاراجر يحذر محمد صلاح من تصرف غبي أمام ريال مدريد ويؤكد: أحببت تصريحاته الانتقامية

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. كاراجر يحذر محمد صلاح من تصرف غبي أمام ريال مدريد ويؤكد: أحببت تصريحاته الانتقامية والان إلى التفاصيل :

محمد صلاح صرح بأنه يريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنه ينبغي أن يمنح ذلك الثقة لجماهير الريدز في أن نجمهم سيلعب من أجل الانتقام.

بعد حجز ليفربول مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال صلاح إنه يأمل أن يواجه ريال مدريد وليس مانشستر سيتي في باريس، وذلك بسبب ما حدث في نهائي عام 2018.

ليفربول أمام ريال مدريد آنذاك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض محمد صلاح لإصابة خطيرة في الكتف بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أعتقد أنه سيكون دافعًا كبيرًا له، أعتقد أنه كان حزينًا للغاية لأن هذه كانت لحظته من بعض النواحي، لقد كان يتطلع حقًا إلى الأمر، لقد كان مصدر إلهام والعالم بأسره آنذاك، لقد سجل 44 هدفًا أعتقد ذلك الموسم".

وأضاف: "موسم ليفربول بشكل كامل بُني حول هذا الرجل في ذلك الوقت، وبعد ذلك ماذا نقول؟ استخدم راموس خبرته، فنون الظلام، كل ما تريد تسميته، في تلك المباراة، كانت ضربة كبيرة له حقًا".

وواصل: "لا يحب اللاعبون والمديرون الحديث عن الانتقام أبدًا، فهم لا يحبون استخدام هذه الكلمة في الصحافة لبناء أو ربما تحفيز الخصم بطريقة ما، ولكن حقًا كلنا نعتقد ذلك!".

وأردف: "إنه شيء لا تقوله، لذلك أعجبت فعلًا لكون محمد صلاح كان صادقًا فيما قاله، عندما صرح بأنه يفضل اللعب مع ريال مدريد وليس مانشستر سيتي، لأن مانشستر سيتي خصم أفضل، ولأن هناك مهمة بالنسبة له لم تنتهِ بعد".

وأكد: "لقد أحببت حقيقة أنه كان صادقًا في الأمر، وهذا يجعلني أدرك أيضًا أنه سيكون مصممًا جدًا على الفوز في هذه المباراة، وهذا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة كمشجع لـ ليفربول".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح سينتقم من ريال مدريد بطريقته الخاصة

وأوضح: "في بعض الأحيان تريد أن تلعب بشكل جيد وأن تفعل الكثير حقًا، لذلك آمل ألا يقوم محمد صلاح بتصويب تسديدات غبية من زوايا سخيفة في الملعب، هو يفعل ذلك من وقت لآخر، لكني أعتقد أنه سيكون له دور كبير يلعبه في المباراة".

وأردف: "لم يكن بأفضل حال في النصف الثاني من الموسم، أعتقد أنه يدرك ذلك، أعتقد أنك رأيت علامات الإحباط عليه في أوقات مختلفة، ولكن أعتقد أنه سيشعر أن هذا (نهائي دوري أبطال أوروبا) هو رد الدين".

وتطرق كاراجر للحديث عن شيء آخر، حيث قال: "على الرغم من وجود الكثير من لاعبي ليفربول الذين لعبوا في ذلك النهائي، أعتقد أن ليفربول في وضع مختلف تمامًا الآن من الناحية الذهنية، أعتقد أنهم يشعرون وكأنهم ينتمون إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "كانوا يستحقون بالفعل التواجد في نهائي دوري الأبطال قبل أربع سنوات، لكن كان الأمر يتعلق بالوقوف ضد ريال مدريد ورونالدو المشهورين، الذي فاز مرتين، ثلاثة أربعة كؤوس أوروبية في تلك المرحلة".

ريال مدريد مختلف حتى لو كان هناك الكثير من اللاعبين المألوفين في خط الوسط الذين كانوا موجودين في تلك الليلة، أعتقد عند خوض هذه المباراة لن يكون ليفربول مندهشًا أو يشعر وكأنه يشعر بالرهبة من ريال مدريد، أعتقد أنهم سيكونون واثقين جدًا والأمر مختلف، ليفربول أفضل وريال مدريد ليس جيدًا بهذا الفريق".

واستكمل: "كما رأينا في بعض الأوقات هذا الموسم في دوري الأبطال، خسر ريال مدريد المزيد من المباريات أو العديد من المباريات في دوري أبطال أوروبا مثل ليفربول طوال الموسم، مما يدل على مدى قوة ليفربول منذ ذلك النهائي قبل 4 سنوات، أعتقد أن ليفربول قد خسر 3 مباريات في 62 هذا الموسم، وهو رقم قياسي هائل".

واختتم: "أعتقد أنهم سيخوضون المباراة النهائية في وضع مختلف تمامًا من الناحية الذهنية عما كانوا عليه قبل أربع سنوات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كاراجر يحذر محمد صلاح من تصرف غبي أمام ريال الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل كاراجر يحذر محمد صلاح من تصرف غبي أمام ريال مدريد ويؤكد: أحببت تصريحاته الانتقامية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم


قناة الحرة - قبل ساعة و 13 دقيقة