2022-05-25T02:53:10+03:00

فينيسيوس: أتمنى جاهزية مصابي ليفربول قبل النهائي.. وسأصاب بالجنون لو سجلت أمامهم

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. فينيسيوس: أتمنى جاهزية مصابي ليفربول قبل النهائي.. وسأصاب بالجنون لو سجلت أمامهم والان إلى التفاصيل :

يأمل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، في جاهزية جميع لاعبي ليفربول وتعافيهم من الإصابات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد وليفربول يوم السبت القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الفرنسية باريس.

فينيسيوس في تصريحات لإذاعة "كادينا سير"، وقال: "إنها المباراة النهائية الأولى لي، لكن جميع اللاعبين في هذا الفريق الذين لديهم خبرة بالفعل في هذه المباريات يمنحونني راحة البال".

مضيفًا: "لا نتحدث عن كرة القدم حتى يوم السبت، من الأفضل أن تكون أكثر هدوءًا، نحن سعداء بعد موسم رائع، أنا والفريق بأكمله، كان لدينا الكثير من العودة والمباريات الرائعة في البرنابيو، إنني أتطلع إلى يوم السبت".

وواصل فينيسيوس: "أعتقد أن تجربة قضيت ثلاث سنوات صعبة في مدريد، حيث يأمل المشجعون دائمًا في الوصول إلى النهائي، كان لها تأثير أيضًا".

وتابع البرازيلي: "لقد تعلمت الكثير من المدربين الذين عرفتهم هنا، مثل زيدان الموسم الماضي، أستمر في التقدم لأقوم بمزيد من المواسم مثل هذه، فليكن الأول من بين العديد من الأهداف والمساعدات، وآمل أن أقوم بذلك هنا لفترة طويلة.

وأكمل فينينسيوس: "هذا أول نهائي لي، كارلو أنشيلوتي المدرب، يتحدث كثيرًا مع ميليتاو ورودريجو وأنا، نحن دائمًا معًا، لذلك يسهل عليه التحدث إلينا (يضحك)".

وأكد: "إنه مدرب رائع يمنح لاعبيه الهدوء والحنان، تحدث إلى الجميع على قدم المساواة، حتى مع أولئك الذين يلعبون أقل، لقد كنا قريبين جدًا هذا الموسم، ولم أر شيئًا كهذا منذ أن كنت في مدريد".

وعن المواجهة أمام باريس سان جيرمان والريمونتادا في دور الـ16، علّق مهاجم ريال مدريد: "لقد كانت جنونية للغاية، ليلة ساحرة لم تحدث إلا في البرنابيو".

وشدد: "لو كان في أي مكان آخر، لما حدث، نحن نكافح دائمًا حتى النهاية، هذا القميص له شيء خاص لا يمتلكه أحد ونشعر به، على الرغم من أنه ليس بقدر منافسينا".

وبشأن المباراة أمام مانشستر سيتي والريمونتادا في نصف النهائي، أفاد فينيسيوس: "لهذين الهدفين من رودريجو في دقيقة واحدة، ومع ذلك فإن أكثر ما استمتعنا به هو باريس سان جيرمان".

وأوضح السبب: "لقد فزنا بالمباراة في 10 دقائق وبقي 15 دقيقة حتى يستمتع بها المشجعون، لقد عانينا أكثر أمام مانشستر سيتي، وكان الأمر أكثر تعقيدًا، لكن ما حدث حدث".

وحول طلبه للنصيحة من أفراد أسرته قبل خوض النهائي، أشار فينيسويس: "أطلب النصيحة من اللاعبين الذين خاضوا أربع نهائيات هنا في الميدان، في المنزل يمنحونني راحة البال حتى أكون سعيدًا".

ثم أوضح فينيسوس أنه يشاهد الكثير من مباريات ليفربول، وعلّق: "نعم نشاهد الكثير من مباريات ليفربول، إنه فريق رائع يتمتع بقوة كبيرة وكثافة كبيرة، إذا تطابقنا ذلك معهم ... فنحن على يقين من الفوز".

مودريتش عن قرار مبابي: ريال مدريد فوق أي لاعب ونهائي دوري الأبطال أهم

وحول الإصابات في صفوف ليفربول، مع إصابة فابينيو وتياجو ألكانتارا، وما إذا كان ذلك استراتيجية من الخصم قبل النهائي (الحديث عن تعدد الإصابات)، خاصة مع إصابة فان دايك ومحمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي (كلاها جاهزًا للنهائي).

أصر فينيسيوس: "دعهم يلعبون مع الجميع، نريد مباراة رائعة بين الفريقين بنسبة 100٪ من اللاعبين، بتركيز 100٪. وكلاهما يقاتل من أجل أهم شيء وهو دوري الأبطال".

وسُئل فينيسيوس ماذا سيفعل إذا سجل في شباك ليفربول، ورد: "لا أعلم، ليس لدي أي شيء جاهز لكني أعتقد أنني سأصاب بالجنون قليلًا، أنا سعيد للغاية للعب أول نهائي لي، وآمل أن أتمكن من التسجيل".

ريال مدريد: "مواجهة ليفربول إنها مباراة رائعة مثل كل المباريات في المرحلة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، لقد كانت مثيرة بالنسبة لنا، لكنها كانت مباريات رائعة، الآن يأتي ما يريد كل اللاعبين لعبه، لدينا امتياز أن جميع اللاعبين الموجودين هنا قد لعبوا العديد من النهائيات وهم يمنحوننا راحة البال، نأمل أن تكون مباراة جيدة".

وإذا كان دوري الأبطال أهم من الدوري وأصعب، أتم فينيسيوس: "نعم بالتأكيد، بالنسبة لنا، يأتي دوري الأبطال أولاً ثم يأتي الباقي، نريد دائما الفوز بكل شيء، لقد فزنا بالفعل بالدوري ونحن أكثر هدوءًا وثقة أكبر، الآن نحن نذهب بكل شيء من أجل دوري الأبطال، للرابع عشر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




فينيسيوس أتمنى جاهزية مصابي ليفربول قبل الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس: أتمنى جاهزية مصابي ليفربول قبل النهائي.. وسأصاب بالجنون لو سجلت أمامهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم