2022-05-25T04:05:02+03:00

تسببت في القبض عليه.. شيرين تحاول إنقاذ حسام حبيب

صحافة عربية - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. تسببت في القبض عليه.. شيرين تحاول إنقاذ حسام حبيب والان إلى التفاصيل :

أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بعد اتهامها له بالسب والقذف والاعتداء، وهو ما تسبب في القبض عليه، مع امتلاكه لسلاح غير مرخص.

وبعدها كشف محاميه عن العديد من المفاجآت، والتي كان من بينها تأكيد حسام حبيب أنه يقيم برفقة شيرين بصفته زوجها، وأنه حينما حدثت الأزمة بينه وبين شيرين، طلب منها ملابسه ومفاتيح الخزنة للحصول على سلاحه.

وكشف جميل سعيد محامي حسام حبيب أنه تلقى اتصالا مساء الثلاثاء من شيرين، تسأله فيه عن أحوال الأخير، وكيفية مساعدته لعبور الأزمة التي يمر بها.

المحامي المصري أكد أن شيرين ذكرت في بلاغها أن حسام حبيب زارها في منزلها للحديث عن أعمال فنية، ولكن مناقشة أسرية وقعت بينهما تسببت في اعتداءه اللفظي عليها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تسببت في القبض عليه شيرين تحاول إنقاذ حسام حبيب الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل تسببت في القبض عليه.. شيرين تحاول إنقاذ حسام حبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم