2022-05-25T04:05:12+03:00

أميركا تكشف اسم "العقل المدبر" لمحاولة اغتيال بوش الابن

صحافة عربية - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. أميركا تكشف اسم "العقل المدبر" لمحاولة اغتيال بوش الابن والان إلى التفاصيل :

جورج دبليو بوش".

وأوضح البيان أنّ شهاب حاول تجنيد عراقيين آخرين وإحضارهم لتنفيذ الهجوم وأجرى عمليات استكشاف واستطلاع في دالاس بولاية تكساس قرب أماكن مرتبطة بالرئيس الجمهوري الأسبق (2001-2009).

كولومبوس في ولاية أوهايو شمالي البلاد وإنديانابوليس، قبل أن يطلب اللجوء.

الولايات المتحدة لقاء مبلغ مالي.

وأوضحت النيابة العامة أنّه "في أكتوبر وديسمبر 2021 تلقّى شهاب عشرات آلاف الدولارات" لتأمين وصول هذا الشخص الذي "كان في الحقيقة مختلقاً"، مشيرة إلى أن "التواصل كان منسّقاً تحت إدارة مكتب التحقيقات الفدرالي".

العراق الذي بدأ عام 2003.

لمكتب التحقيقات الفدرالي أنّ عنصرين سابقين في الاستخبارات العراقية كان يفترض أن ينفّذا عملية اغتيال بوش بمساعدة عناصر من تنظيم داعش ومجموعة تسمّى "الرائد".

وأكّد المتّهم أنّه عضو في هذه المجموعة ومقرّها قطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أميركا تكشف اسم العقل المدبر لمحاولة اغتيال بوش الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل أميركا تكشف اسم "العقل المدبر" لمحاولة اغتيال بوش الابن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم