2022-05-25T04:08:03+03:00

أسطورة ليفربول: سُنعاقب بنزيما وريال مدريد في النهائي !

صحافة عربية - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة عربية .. أسطورة ليفربول: سُنعاقب بنزيما وريال مدريد في النهائي ! والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- وجه المُدافع الإسباني خوسيه إنريكي، لاعب ليفربول السابق، رسالة نارية لنجم ريال مدريد كريم بنزيما قبل مُواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء حديث إنريكي تعليقاً على تصريحٍ أطلقه بنزيما تجاه ليفربول، حيث قال نجم ريال مدريد إن ليفربول يتعامل مع النهائي كما لو كان قد فاز به بالفعل.

إنريكي غاضب من تصريحات بنزيما

وقال إنريكي، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”أنا حقاً لا أعلم عما يتحدث عنه بنزيما، لم يقل أحد شيئاً شبيهاً لما قاله هُنا، أتمنى أن نمنحه خمسة أهداف لحديثه الكثير”.

وأضاف نجم ليفربول السابق لحديثه قائلاً :”أنا اتذكر أن لاعبي ريال مدريد ارتدوا قمصان مكتوب عليها الرقم 14 (عدد مرات فوز ريال مدريد باللقب في حالة الفوز بالنهائي)، لذا من هو الفريق الذي يعتقد أنه فاز بالفعل بالمُباراة اذن ؟.. حقاً أتمنى أن نُدمرهم”.

وسيُقام اللقاء يوم 28 مايو الجاري على أرض ملعب فرنسا الدولي في ضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس، وسط اهتمام كبير في أوساط المُهتمين بكرة القدم حول العالم.

شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




أسطورة ليفربول س نعاقب بنزيما وريال مدريد في الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل أسطورة ليفربول: سُنعاقب بنزيما وريال مدريد في النهائي ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم